إلى متى يتواصل استفزاز الغرب لالمسلمين ؟؟؟

jouini87

عضو جديد
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
2,297
مجموع الإعجابات
262
النقاط
0
24958310.png

سأقدم أولا بعض المظاهر لهذا الإستفزاز :
- بالدنمارك صور كاريكاتورية عن الرسول الكريم صلى الله وسلم ، أفلام إباحية عن زوجات الرسول ، وإصرار الصحف الدنماركية على نشر وإعادة نشر الصور .
-بسويسرا منع بناء مآذن لالمساجد هذا القانون جاء اثر فوز حزب الشعب في الإنتخابات الذي كان ينادي قبيل فوزه بالحول دون أسلمة دول أوروبا الغربية .


df26df117b50908d79f6409a650644de_w424_h200.jpg

- بإسرائيل صحيفة يهودية تؤكد هدم مسجد القدس ،مارس المقبل .
- بالولايات المتحدة صحيفة التايمز تختار صورة جندى أمريكى يخدم فى أفغانستان يضع وشم بكلمة كافر على ظهره كاكثر الصور المعبرة سنة 2009 .استفزاز من الجندي والأدهى والأمر استفزاز الصحيفة التي اعتبرتها هامة .

9.jpg

-بالولايات المتحدة أيضاً على قناة فوكس الأمريكية وفي إطار سلسلة Prison Break سجلنا حضور نفس العبارة على سجون غربية ، حضور لم نجد له تفسير سوى استفزاز العرب والمسلمين الذين تابعوا هذا المسلسل بأعداد مهولة وشغف كبير ...


pdvd000us0.jpg

-ببريطانيا شن معظم الصحف البريطانية هجمات شرسة علي الاسلام والشريعة الاسلامية، بعد المحاضرة التي القاها الأسقف روان وليامز رئيس الكنيسة البروتستانتية البريطانية، وقال فيها ان قوانين الاحوال الشخصية المتعلقة بالزواج والطلاق والميراث الواردة في الشريعة، يجب ان تدرس تمهيدا للاستعانة بها مستقبلا في النظام القضائي البريطاني اسوة ببعض التشريعات اليهودية والمسيحية.
- الإطناب في تكرار المقالات المتطاولة على الرسول وزوجته وقيم الدين الإسلامي ولا داعي لذكر مواضيع هذا التطاول .
- حملات تضليل الرأي العام من خلال الربط المباشر بين الإرهاب والإسلام ،من نتائج هاته الحملات أن أغلبية الأفراد بالغرب لا تفرق بين العبارتين وتجمع بينهما جمعاً تاماً .
- المشاهد الإستفزازية بالأفلام الغربية التي تصور جنودهم كقوى خارقة لالعادة ، والعرب كقطيع من الغنم ، وكم من مرة نرى مشاهد لعدد ضئيل من جنود الغرب تبيد مئة العرب بسهولة وكأنها قطعان من الحيوانات .
--تناقلت أعمدة الصحف الغربية في الشهر الماضي خبرا استفزازيا لأبعد الحدود مفاده "إسرائيل تدعو مصر والجزائر للهدوء "
- وتتواصل الإفتراءات والإستفزازات ....




إذاً نستطيع أن نلاحظ تعرضنا لحملة ضارية من قبل الغرب وكلنا نعرف اسبابها ونعرف اهدافها ولا سبيل لتكرار الحديث حول هذا فقد سئمناه كلنا ... لكن المؤلم في هذا الأمر ان اعلامنا : أعمدة الصحف ، إذاعتنا ، فضائياتنا تتناقل هاته الأنباء لا أكثر ولا أقل ، بل في بعض الأحيان تتباهى بتقديم بعضها كسبق صحفي .. الى متى يظل العربي عاجزا متخلفا جاهلا مقهورا مضطهدا مغلوبا على أمره, مكتفيا بالتضرع إلى الخالق, أثناء كل مصيبة كل استفزاز وكل إفتراء ؟؟؟
نحن نتحدث عن الإعلام أي حرب إعلامية عاي إعلام ضد إعلام ... وإن حصول كل هذا إن دل على شيء فهو يدل عن فشل وعجز اعلامنا وخسارته للحرب. فكل مايقوم اعلامنا هو تأجيج مشاعرنا واستثارة عواطفنا الدينية في محاولة لإلهائنا عن الأهم ، فمن يطفئ نيراننا ؟؟؟



fsdggdfg.gif

man9oul
 

مواضيع مماثلة

coco2015

عضو جديد
إنضم
14 سبتمبر 2009
المشاركات
285
مجموع الإعجابات
22
النقاط
0
فى رائى اننا نستحق ذلك لضعفنا

فاختى الكريمة كيف تنتظرى منهم العدل وهم اعداؤنا اساسا .
انهم لا يعرفون سوى لغة لمصالح . وبرغم ما يملك العرب من اموال تستطيع ان تنشئ وسائل اعلام موجة تقلب الرأى العام عندهم لا اننا ننفق هذه الاموال فى اشياء اخرى

وانا لا الوم الغرب فيما يفعلونه فهذا معتقدهم ولكن ماذا فعلنا نحن دفاعا عن عقيدتنا !!!!!
 
إنضم
11 يوليو 2009
المشاركات
3,539
مجموع الإعجابات
154
النقاط
63
بل نستحق اكثر لاننا اذلال للغرب الخبرات من اليهود والنصارى .
الموضه الموضه من الغرب
المواد الغذائيه المعلبه والمعدله وراثيا من الغرب طبعا حتى حكام المباريات في الدوريات العربيه من الغرب طبعا
اذا اردت المعالجه الطبيه من الغرب طبعا
اذا اردنا ان نضرب ونتأمر على دوله عربيه نستعين بالخوان من الغرب طبعا
اذا اردنا مسحوق تجميل نطلبه من الغرب طبعا
اذا اردنا الجنسيه بعد ان عذبنا في بلادنا نطلبها من الغرب طبعا
 

jouini87

عضو جديد
إنضم
1 أغسطس 2009
المشاركات
2,297
مجموع الإعجابات
262
النقاط
0
إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم
 
أعلى