أيها العرب كفاكم نياحا , و أيها العالم كفاك نفاق . ماذا كنتم تنتظرون من قتلة الأنبياء

سعد أبو صهيب

عضو جديد
إنضم
13 مايو 2006
المشاركات
1,145
مجموع الإعجابات
69
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله

ليس العجيب ما حدث في سواحل غزة من قتل و سفك للدماء , فتلكم عادة اليهود مذ أن خلقهم الله, فقد قتلوا الأنبياء فما بالكم بمن هم دون الأنبياء , وسبوا الله عز وجل شأنه و اتهموه بالفقر و كفروا بالملائكة ,و غير ذلك كثير و لا يستغرب من قوم ليس بينهم وبين الخنازير ذرة فرق.

لكن الغريب أن نرى حكومات '' عربية '' تدعي إدانتها للأمر وتندد و..و ... وتضيع وقتها , لانه وبكل بساطة تصيح في بئر خربة لا يسمعها أحد ولا يأبه لها فقط لحقارتها وحقارة مواقفها.

فلا يكذبن عليكم احد ويقول لكم بان الأمر كان مجهولا , بل هو معلوم مدروس وكل الحكام العرب كانوا على علم بألأمر كما كانوا على علم بحرب غزة السنة الماضية اللهم إلا تلكم الحكومات التي لا تسمن ولا تغني من جوع وقولها كصمتها, فحجب عنها الخبر لنومها.

فلا يكفي أن أحصي لكم كم من الدول العربية التي تدعم دولة الخنازير بالنفط والغاز والماء ولن أسرد لكم الأسماء فنجعلها مناقشة قومية , فنحن نجتهد في إظهار عيوب الجار ونستر عيوبنا رغم كبرها كبر الشمس في السماء. ولكن ما أضحكني هو دعوة الزعماء ''العرب '' إلى عقد قمة عربية ''عاجلة '' - لا أظن أنها ستقام إصلا فإن قامت فبعد شهر على الأقل - فجدول أعمال القادة مملوء عن آخره , طبعا بالمشاريع العملاقة البناءة ...., و مجلس الأمن انعقد عند منتصف ليل واشطن حتى الساعة الخامسة صباحا لتدارس المشكل , وبطبيعة الحال تدخلت الأم أمريكا لتصد الصفعات عن بنتها العاقة دولة اليهود.

وترى العالم كله يندد و يهدد , يندد بماذا يا حسرة و يهدد بماذا ياترى , فقط لأن الأسطول كان به أجانب , فالذي لا إله إلا هو لو كان الأسطول عربيا كله لما حركت أوروبا حاجبها تبغضا ولا سألت عن ما حصل . ولكنه نفاق في نفاق , الكل يعلم بأنه لا يقدر على مس اليهود بشيء والكل كان يعلم بأن اليهود كانوا مستعدين لذلك, ولكننا رغم الدروس التي نعاينها لم نتعلم بانهم يخططون لعملهم وينفذونه كما قالوا. وتغير الحال فانطبقت علينا الأية '' كبر مقتا عند الله أن تقولوا مالا تفعلون'' .. و أي مقت بعد هذا الهوان.

بالأمس كنت أشاهد برنامجا في قناة canal + الفرنسية وتم جلب سفير اليهود فيها لشرح موقفه أمام الصحافة و أمام المرشح القادم للرآسة الفرنسية Dominique devilpin الذي قال بالحرف الواحد - في خطاب دعائي - أنه على الإتحاد الاوروبي أن يتخذ إجراءات تأديبية في حق دولة اليهود , فقاطع السفير بنبرة حادة قائلا , ''إن فكرت أوروبا في ذلك فيجب أن تنسى انها شريك مستقبلي في عملية السلام , وسنفكر مليا في دراسة علاقاتنا مع قادتها '' هنا لم يملك المرشح إلا أن يبلع ريقه موقنا بأن مقعد الرآسة قد طار من بين عينه , لأنه وببساطة تامة قد خسر ورقة اليهود التي تحدد من يحكم في فرنسا ومن يحكم في أوروبا.

ونحن نعتقد بانها إنتخابات نزيهة ....مساكين نحن والله.

و أخيرا اسمحولي أن أعبر عن خجلي من كوني مغربي , وذلك لان دولة تعتقد بأنها راعية لبيت مال القدس وتدافع عن انتقادات الغير ضدها في هذا الشأن, لم ترسل أحدا يمثلها في قافلة الإغاثة اللهم إلا ثلاثة نفر ذهبوا من تلقاء أنفسهم , دولة يركع فيها لأمير '' المؤمنين '' ياحسرة على إمارة المؤمنين , دولة لا تتوانى في استقبال كل من هب ودب من يهود الدولة الغاصبة بل وتتاجر معاها علنا وتستقبل مسؤوليها القتلة كما فعل ابن وزير الخارجية مع تسفي لفني لعنة الله عليهما.

هذا هو حالنا ياسادة ياكرام , و اسمحولي أن أقول لكم بأن الامر ماش إلى هوان و لا أرى إلا الهاوية , و أسأل الله العلي العظيم أن يسلط علينا عذابا يمحقنا عن بكرة أبينا ويستبدل قوما خيرا منا يعبدونه لا يشركون به شيءا ذخر للإسلام و هم أولى به منا.

 

مواضيع مماثلة

سمندل السوداني

إدارة الملتقى
إنضم
29 نوفمبر 2009
المشاركات
6,080
مجموع الإعجابات
1,324
النقاط
0
السلام عليكم

الأخ الفاضل سعد أبو صهيب بُوركت لا فُض فوك , أصبت كبد الحقيقة
ما لم تقم للجهاد قائمة فليرض العرب و المسلمون بألنواح و الدوس تحت الأقدام و إفتراش الذل و الهوان مع كل نائبة و إدارة الخد الآخر لمزيد من الصفعات التي ما عادت تُحرك فيهم ساكناً , و لا حول و لا قوة إلا بألله
 

nawaf maher

عضو جديد
إنضم
16 أبريل 2009
المشاركات
229
مجموع الإعجابات
18
النقاط
0
السلام عليكم جزاك الله خيرا ولكن لافائدة من هذا الحديث تعبنا ونحن نردد اطلب من الله عز وجل وتضرعوا بالدعاء لاتحزنوا ان الله معناااا نصر قريب باذن الله
 
أعلى