أسئلة عن ادارة المشاريع، ادارة الازمات؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ماء

عضو جديد
إنضم
4 أبريل 2006
المشاركات
95
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
السلام عليكم

انا جديدة جدا واحب اولا ان اسلم عليكم جميعا وبصراحة ما اعرف كيف نبدا محادثة هنا
لانني وببساطة شفت الناس تسال وناس اخرين يجيبون
وهذا اللي احتاجه
لان اني محتاجة الى مساعدة وبلكي تقدرون تقدموها لي واكون ممنونة جدا لكم وان شاء الله اقدر ارد المساعدة التي تقدم من قبلكم
السؤال هو
هل لديكم اي معلومة عن ادارة المشاريع، ادارة الازمات، كيفية معالجة المشاكل الادارية والفنية اذا كنت مديرا، كيف تصبح مدير ناجح...... الخ
زملائي رجاءا من غير الممكن لي شراء او تحميل الكتب من الانترنت وما اريده هو مجومعة نصائح اقدر انقلها من موقعكم الى الاوراق وعرضها الى المسؤولين (الجهات العليا)
تقبلوا اطيب تحياتي

زميلكم الجديدة ((ماء))
 

Eng Momar

عضو جديد
إنضم
20 يونيو 2005
المشاركات
4
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
السلام عليكم
أهلا بك عضوة جديدة فى المنتدى
هناك كتاب عن كيفية استخدام برنامج بريمافيرا فى إدارة المشروعات وهذا الكتاب قمت بإعداده
ويمكنك تحميله من الرابط التالى :
http://www.arab-eng.org/vb/showthread.php?t=7033&pp=15
 

shrek

عضو جديد
إنضم
7 مارس 2005
المشاركات
963
مجموع الإعجابات
44
النقاط
0
جزاكم الله خيراً
 

ماء

عضو جديد
إنضم
4 أبريل 2006
المشاركات
95
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
شكر وتقدير

زملائي
والله لا اخفي عليكم سعادتي باستجابتكم السريعة
بصراحة ظننت ان المسالة تاخذ اياما لكن هكذا وكما تكون قد حصلت على مصباح علاء الدين وتمنيت هذا هو المفرح
اشكركم جدا على سرعة الاجابة وعلى المواقع الكثيرة التي تفضلتم بها علي رغم انني لن استطيع قراءتها قبل يوم غد، اعتمادا على (server)
بارك الله فيكم، وساكون ممونة اذا زدتموني فكما يقول المثل (البحر يحب الزيادة) ورجاءا لاتفهموا هذا من منظار (ان كان رفيقك حلو...... لا تاكله كله)
هذا مثل عراقي...
:14: هذا هو شعوري الان، اشعر كانني لم افز بالمعلومة فقط بل بالانتماء اليكم اخوتي وزملائي
الله يحفظكم من كل مكروه
وانا بانتظار المزيد

زميلتكم الجديدة
 

labeeb

عضو جديد
إنضم
29 يناير 2006
المشاركات
268
مجموع الإعجابات
4
النقاط
0
مبروك با باش مهندس :84: على الترقية
والله يكون بعونك
اتمنى لك التوفيق من كل قلبي
 

labeeb

عضو جديد
إنضم
29 يناير 2006
المشاركات
268
مجموع الإعجابات
4
النقاط
0
وشكرا لك يا مهندس فيصل والله يامهندس ما نعرف ايش نقول غير ربنا يجازيك بالخير ونسأل الله الواجد الماجد الواحد الاحد ان يبلغك كل ما تمنيت
لبيب
 

ماء

عضو جديد
إنضم
4 أبريل 2006
المشاركات
95
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
للموضوع بقية

السلام عليكم
اليوم استطعت قراءة ونقل كافة المعلومات القيمة التي لن استطيع ان ارد جميل من اعطاني اياها ما حييت
اني ممنونة لكم جدا والمشكلة انه من المعروف ان كثرة الشكر تكون مكروهة احيانا لكن امام جهودكم وتعاونكم ترفع القبعات
ليتني استطيع مساعدتكم في اي امر
والمشكلة انه اني مثل ما قلت لكم ((البحر يحب الزيادة)) وطلب مني اليوم السؤال عن الشخصية الانسانية كيفية التعامل معها وكيفية تحليلها وقراءتها لتعلم الخبيث من الطيب
هذا واجبي الذي تم تكليفي به واقسم لكم انه انا بسؤالي لكم لا اتكاسل لانني عجزت في طلبها بطرق البحث المعتادة
شاكرة تعاونكم معي في هذا الامر

زميلتكم ((ماء))
 

shrek

عضو جديد
إنضم
7 مارس 2005
المشاركات
963
مجموع الإعجابات
44
النقاط
0
الصراحة جزاكم الله خيراً
 

ماء

عضو جديد
إنضم
4 أبريل 2006
المشاركات
95
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
شكرا

صباح الخير
اخوتي وزملائي اشكر لكم تعاونكم معي في هذا الموضوع
شكري مقدم الى الجميع ولكن اود ان اخص الاستاذ الفاضل (فيصل) الذي لم يتردد في الاجابة
استاذ فيصل: بارك الله بجهودك وعجز لساني عن الشكر

ومازال للقصة بقية حيث انني اليوم عندي مسالتين
اولاهما: انني اود تقديم المساعدة كرد للجميل الذي قدمتموه لي ولكن لا اعرف كيف؟؟
ثانيا: عندي سؤال اخر وهو بالحقيقة مختص بالحاسب الالكتروني وهو انني اقوم بخزن معلومات مهمة جدا في جهازي في العمل وجهازي معرض للتنقيب عندما اغادره لذا اريد معرفة كيفية حماية المستندات المهمة علما انني اعرف حماية مستندات
word &excel
وهذه ليست المشكلة المشكلة انني اريد حمية الملف (folder) فهل من سبيل الى ذلك علما ان طريقة اخفاء المستند غير واردة لان الجميع يعرف كيف يظهره

لكم مني الف تحية وشكرا لجهودكم

زميلتكم ((ماء))
 

ماء

عضو جديد
إنضم
4 أبريل 2006
المشاركات
95
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
مرحبا
يللا شباب همتكم ويايه لا توقفوا حماسكم وتعاونكم هسه
اني معتمدة عليكم واعرف انه اعتمدت على ناس يستحقون
يللا يللا وانا بالانتظار

:80: زميلتكم
 

ماء

عضو جديد
إنضم
4 أبريل 2006
المشاركات
95
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
مرحبا
يللا شباب همتكم ويايه لا توقفوا حماسكم وتعاونكم هسه
اني معتمدة عليكم واعرف انه اعتمدت على ناس يستحقون
يللا يللا وانا بالانتظار

:80: زميلتكم
 

labeeb

عضو جديد
إنضم
29 يناير 2006
المشاركات
268
مجموع الإعجابات
4
النقاط
0
الاخت ماء
ليش ما تجربي طريقة الضغط وتحطي كلمة سر للمجلد
 

labeeb

عضو جديد
إنضم
29 يناير 2006
المشاركات
268
مجموع الإعجابات
4
النقاط
0
ممكن تحطي ضغط خفيف يعني سريع علشان ما يتاخر بالفتح
 

ماء

عضو جديد
إنضم
4 أبريل 2006
المشاركات
95
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
labeeb قال:
ممكن تحطي ضغط خفيف يعني سريع علشان ما يتاخر بالفتح

صباح الخير
ممكن توضح اكثر؟ ...... هذا يعني انه من الممكن حماية الملف باكمله مع محتوياته
بس ممكن تشرح بشكل وافي؟؟
اكون ممنونة جدا
شكرا يازميلنا اللبيب

زميلتكم ((ماء))
 

Ashraf M

عضو
إنضم
3 مارس 2006
المشاركات
234
مجموع الإعجابات
16
النقاط
18
الاخت ماء - هناك العديد من البرامج التى يمكنها اخفاء ملفات او فهارس بالكامل (Files & Folders ) ومنها برنامج Magic Folders وهذا البرنامج يتم تحميله ثم لايظهر له اى اثر وعند الرغبه فى اخفاء فهرس كامل تضغطين على مفاتيح معينه وتدخلى كلمة السر و العكس و لابد لكى تقومى بعمل Setup للبرنامج من ان يتم دخولك على الجهاز ك Adminstrator - ولكن بصراحه اعتقد ان هذا مكروه تماما و ما الى ذلك وان كان لكل حاله ظروفها
 

ماء

عضو جديد
إنضم
4 أبريل 2006
المشاركات
95
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
Ashraf M قال:
الاخت ماء - هناك العديد من البرامج التى يمكنها اخفاء ملفات او فهارس بالكامل (Files & Folders ) ومنها برنامج Magic Folders وهذا البرنامج يتم تحميله ثم لايظهر له اى اثر وعند الرغبه فى اخفاء فهرس كامل تضغطين على مفاتيح معينه وتدخلى كلمة السر و العكس و لابد لكى تقومى بعمل Setup للبرنامج من ان يتم دخولك على الجهاز ك Adminstrator - ولكن بصراحه اعتقد ان هذا مكروه تماما و ما الى ذلك وان كان لكل حاله ظروفها


صباح الخير
شكرا على المعلومة يا اخ اشرف والمهم الان هل من الممكن الحصول على هكذا برنامج؟؟
ما اريد منك غير تنطيني اسم واحد او اكثر من هذه البرامج ومن وين احصل عليها علما انه اني من العراق
اخواني الاخ اشرف ما قصر بس ما زلت بحاجة الى اراء اخرى في حال كون الحصول على هذه البرامج صعب عندنا

:3: ((ماء))
 

najiadwan

عضو جديد
إنضم
2 أبريل 2006
المشاركات
2
مجموع الإعجابات
0
النقاط
0
الزميلة الجديدة ماء:
لقد عانيت من مشكلتك هذه في فترة سابقة ووجدت ان الحل الأنجع لهذه المشكة هي في إقتناء

(Flash memory)
وبهذا تأخذي ملفاتك معك اينما ذهبتِ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى